الأحد، 4 أكتوبر 2009

ذئب..... جريح


ذئب..... جريح



هكذا غيرتني الحياة

أصبحت ذئبا يهابه الجميع

يبتعد عن طريقي العالم

يخشى الاقتراب مني بني البشر

حقيقة أتعبني هذا في البداية

لكن سرعان ما أعجبني هذا

سرعان ما وجدته جيدا الابتعاد عن عالم البشر

عالم الخداع

عالم لا يصح أن يكون عالما اطلاقا


هكذا ذرفت الدم يوم فراقك

هكذا تشثبت بالحياة راجيا بقاءك

وبنفس القوة التي أحببتك

بنفس القوة التي تركتك

أحببتك بعنفوان شبابي

وصدق طفولتي

أحببتك وقد ظننت أنك امرأتي

بل قد أيقنت أنك امرأتي بالفعل

أحببتك وتركت الدنيا

أحببتك وما عاهدت غدرا للزمان

أحببتك وليتني ما فعلتها


كانت حياتي صافية.... نقية

كنت زهرة تبوح بعطرها لكل المارين

كنت بالخير مملوءا.... بالعبق مشمولا

وتغيرت حياتي ككأس ماء تلوث بالدم

لوثت الدماء ثنايا قلبي

وعبث الزمان بتاريخ حياتي

وتبددت روحي في الأرجاء

تبعثرت بقايا قلبي في المجرة

لم يعد من الممكن جمع شتاتي

ولم يكن بالامكان اطلاقا

أن أكون أفضل مما كان

فقد كان أفضل ما لدي


البعض يظنني عابثا.....

لاعبا بقلوب البشر....

وأنا زهرة كثيرا ما جنى عليها البشر

أنا الخير والسوء اجتمعا معا

أنا الذي إن أحسنوا أحسنت

وإن أساؤوا ما بدأت معهم الاساءة

أنا رضوان في خيري

ومالك في شري

أنا..... وأنا ..... وأنا

لكن

من أنا؟!


أنا الخيل الجريح ما عاد يأن

بكت أعيني الدموع....

وفرغت دموعي فبكيت دماً

سحقا لحياة ما أرتني الفرح أبدا

سحقا لنفس هوت الحب وعشقت بقائك

سحقا لي أيضا.....

فأنا من اختارك لحياته.....

وأنا من قرر رحلتك وهجرك وفراقك

أحبك... نعم أحبك

لكني أحب نفسي.....

ولن أرضى بأي حال من الأحول...

ولو كانت روحي بيديكِ

أن أقلل من شأني ارضاءً لكِ

فقد فعلتها سابقا ولن أفعلها ثانية

سيدتي

من تظنين نفسك؟!


وبكل القوة التي أحببتك

مسحت دموعي

ورممت انكساراتي

وأعدكِ أن أكون أفضل مما كنت

فقد عشت قبلكِ

وعشت بكِ

وسأعيش بدونكِ

لن تقف الحياة بغيابك....

لن أقف على الأطلال أبكي سوء حظي

وأندب غدر زمني

أنا أقوى من ذلك

وعزائي أنكِ ما فهمتي

مع أي الرجال أنتِ؟!


وها أنا ذا أعيد حساباتي

وسأبدأ من جديد

فغادري في هدوء

رافقتكِ السلامة.....

هناك 3 تعليقات:

Semsema28 يقول...

البوست كلماته رائعه ..اسلوبك جميل يا أشرف

بس انت بجد متحامل ع نفسك اووى

الواحد صحيح مش عارف ايه اللي ورا البوست

بس مهما كان الدنيا تجارب وفي ناس كويسه وف ناس فعلا متستهالش
ومش عشان قابلت الوجه الوحش ده مش معناه نهايه لكل شيء

خاليك زى ماانت بطبيعتك وبخيرك وحنيتك وطيبتك...زى ماانت خاليك زى ماانت
اكيد هايجى اللي هايشوف أشرف صح

وفالاول والاخر ف حاجات مكتوب عليك تعيشها وتشوفها
ولسه هتقابل ناس وتتعلم

بس بلاش تتغير عشان تجربه فشلت هى مش خير اصلا ليك...واعتبرها خطوه لحاجه احسن

ربنا يكرمك معلشي طولت عليك

أشرف الجوهري يقول...

ولا طولتي ولا حاجة
احب النقاش والحديث
سلمتم على ما كتبتم

أشرف الجوهري يقول...

ذئب فعلا
لكن لست جريحا
بل ذئب يفتك بأقرب الناس إليه
هكذا قال الناس عني!!!!!